أخبار

صورة: الفنانة هنا الزاهد تتعافى في بيت الزوجة وتستعد لأمر مهم

30 أيلول 2019 16:10

وصلت الفنانة المصرية هنا الزاهد زوجة أحمد فهمي إلى القاهرة لاستكمال علاجها بعد تعرضها لوعكة صحية خلال قضائها شهر العسل في سنغافورة، كما أنها تستعد لإزالة الحصوات من الكلى بعد فشل علاجها دوائياً. وم

وصلت الفنانة المصرية هنا الزاهد زوجة أحمد فهمي إلى القاهرة لاستكمال علاجها بعد تعرضها لوعكة صحية خلال قضائها شهر العسل في سنغافورة، كما أنها تستعد لإزالة الحصوات من الكلى بعد فشل علاجها دوائياً.

ومن المقرر أن تقيم الفنانة هنا الزاهد بمنزل زوجها الفنان أحمد فهمي، وترافقها والدتها لحين إجراء العملية الجراحية وإزالة الحصوات عن المرارة.

في السياق، قالت رئيس اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية نهال عنبر أن هنا الزاهد تعاني من حصوات كثيرة في المرارة، وأن حالتها لا يجوز معها العلاج بالأدوية فقط، إذ تتطلب حالتها إجراء عملية جراحية لإستئصال الحصوات.

وكشفت والدة هنا الزاهد، عن سبب دخولها إلى المستشفى حيث أوضحت أنها أصيبت بميكروب في معدتها، على إثر تناولها وجبة طعام في أحد مطاعم سنغافورة لدى قضائهما شهر العسل.

ونشرت هنا الزاهد صورة لها عبر خاصية «ستوريز» على موقع «إنستجرام»، وكتبت عليها: «شكرًا لكل واحد، بجد أنا شوفت كمية حب ودعاء منكم مشوفتهاش في حياتي، أنا بخير الحمد لله».