متفرقات

الممثل الشهير شوارزنيغر يهدي الناشطة السويدية الصغيرة "غريتا" سيارة "تسلا"

30 أيلول 2019 22:42

أعلن الممثل الأمريكي الشهير والحاكم السابق لكاليفورنيا أرنولد شوارزنيغر، عن تقديمه هدية للناشطة السويدية في مجال البيئة، التي بزغ نجمها مؤخراً، غريتا ثونبرج، وكانت الهدية، سيارة Tesla Model 3 الكهربائ

أعلن الممثل الأمريكي الشهير والحاكم السابق لكاليفورنيا أرنولد شوارزنيغر، عن تقديمه هدية للناشطة السويدية في مجال البيئة، التي بزغ نجمها مؤخراً، غريتا ثونبرج، وكانت الهدية، سيارة Tesla Model 3 الكهربائية.

وذكر وشارزنيغر لوسائل إعلام، أنه كان، قد التقى مع الناشطة السويدية الشابة، في فيينا، وأعرب لها عن دهشته وإعجابه بتأثير صوتها على الناشطين في مجال البيئة، ووعدها، بتقديم أي مساعدة تحتاج إليها.

وكانت الفتاة، قد سافرت إلى نيويورك، على متن سفينة تعمل بالطاقة الشمسية، وألقت خطابا شديد اللهجة، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أثار إعجاب الكثير من المتابعين.

 

هذه السيارة، ستساعد الفتاة، حسبما قال الممثل، في التحرك بسهولة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث من المقرر لها،  أن تشارك في العديد من فعاليات الاحتجاجات.

في وقتٍ سابق كشف وسائل إعلام، أن الناشطة البيئية، البالغة من العمر 16 عاما، منعت عائلتها، من استخدام السيارات العادية والتنقل بالطائرات، بسبب الضرر الذي تسببه للبيئة.