أخبار

في ذكراه الأولى.. صلاح خاشقجي: لن أقبل باستغلال قضية والدي للنيل من الوطن

30 أيلول 2019 23:17

علق صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في السفارة السعودية باسطنبول، بالقول:: " لا نقبل أي إساءة أو محاولة للنيل من الوطن عبر استغلال ذكرى والدي وقضيته". وكتب صلاح على صفحته عبر

علق صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في السفارة السعودية باسطنبول، بالقول:: " لا نقبل أي إساءة أو محاولة للنيل من الوطن عبر استغلال ذكرى والدي وقضيته".

وكتب صلاح على صفحته عبر "تويتر": "عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب لاستغلال قضيته -رحمه الله-للنيل من وطني وقيادتي. لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولن أقبل أن تستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله". مضيفاً: "أكرر ما قلته سابقا. لدي مطلق الثقة في قضاء السعودية لتحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء، وسأكون كما كان جمال خاشقجي، مخلصا لله، ثم الوطن وقيادته".

 

وتوجه أصابع الاتهام للطبقة الحاكمة في السعودية، بالمسؤولية عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد قال في حوارٍ صحفي: " أنا أتحمل المسؤولية كاملة، لأن الحدث حصل وأنا في موقع سلطة".