علوم

الرئيس التنفيذي لشركة آبل يصف مبيعات iPhone11  بالبداية القوية

1 تشرين الأول 2019 13:46

أكد الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، أن مبيعات الهاتف الجديد للشركة (iPhone 11) قد بدأت بدايةً قوية للغاية، لكنه لم يتحدث عن عدد مبيعات جهاز (iPhone 11) الجديد. تصريحات كوك لصحيفة Bild الألمانية،

أكد الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، أن مبيعات الهاتف الجديد للشركة (iPhone 11) قد بدأت بدايةً قوية للغاية، لكنه لم يتحدث عن عدد مبيعات جهاز (iPhone 11) الجديد.

تصريحات كوك لصحيفة Bild الألمانية، ساعدت في زيادة أسهم موردي شركة آبل الأوروبيين في التداول صباح اليوم الثلاثاء حيث ارتفعت أسهم شركة صناعة الرقائق الألمانية ""Siltronic بنسبة 3 ٪، في حين ارتفعت شركات صناعة أشباه الموصلات ""Infineon و"ASML" و"STMicro" بنحو 1٪.

وقد امتلأت أرفف المتاجر من تشكيلة منتجات أبل الجديدة من الهواتف الذكية، iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max، منذ 20 سبتمبر، فالهواتف الجديدة تتميز بالكاميرات والبطاريات والمعالجات التي تمت ترقيتها وتحديثها، ولكن على عكس بعض منافسي آبل، فهي غير مدعومة بتقنية  5Gبعد.

ورفع البنك الأمريكي "J.P. Morgan" سعره المستهدف لأسهم شركة آبل يوم الاثنين مشيراً إلى أن الطلب على الهواتف الجديدة كان أقوى من المتوقع بكثير وتتوقع الشركة الاستثمارية وبنكها الآن أن أبل ستبيع مليون هاتف جديد أكثر مما توقعت في السابق.

وقد أغلقت أسهم شركة أبل يوم الاثنين بنسبة 2٪ وتداولت بنسبة ارتفاع بلغت 0.5٪ في الساعات المبكرة اليوم الثلاثاء.