الفنانة أبرار تستهزئ من إليسا والنشطاء يهاجمونها

حاولت الفنانة الكويتية أبرار استغلال التوتر بين الفنانة اللبنانية إليسا وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ للحصول على أكبر عدد من المتابعين على موقع توتير من خلال الاستهزاء بالفنانة اللبنانية اليسا.

حيث نشرت الفنانة الكويتية أبرار مقطع فيديو وهي تقلد الفنانة إليسا بطريقة بشعة عن طريق فمها، ما عرضها لانتقادات وصلت لحد الشتائم، وقد أثارت تلك الواقعة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر عدد كبير من متابعيها أن طريقة أبرار لكسب جماهيرية لدى الجمهور السعودي مرفوضة وغير مقبولة أبدا.

أما الفنانة اليسا لم تعقب على سخرية الفنانة الكويتية أبرار إلا أنها نشرت تغريدة على حسابها في تويتر أكدت وجودها في المملكة العربية السعودية وقدمت شكرها إلى الأمير والملياردير الوليد بن طلال، وسالم الهندي، مدير شركة "روتانا" المنتجة لألبوماتها الغنائية، على الاستقبال الحار وكرم الضيافة التي حظيت به والدعم المستمر.

يُشار إلى أن سجال وصدام كلامي وقع على موقع توتير بين الفنانة اللبنانية إليسا ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، بعدما أثاره تعليق لأحد معجبيها يطالب فيها آل الشيخ باستضافتها للغناء في موسم الرياض للترفيه والسياحة.

البداية كانت بتعليق من أحد مُعجبي إليسا على تغريدة لآل الشيخ، طالبه فيها باستضافتها في موسم الرياض، قائلا: "أميرة الإحساس تكفي معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر".

من جهتها ردت الفنانة إليسا على التغريدة، بقولها "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا"، مضيفة "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه"، ورد تركي آل الشيخ سريعاً، بقوله: "لهذا لم تستحق أن تدعي".

 

رد آل الشيخ دفع الفنانة إليسا للتعليق بالقول: "أشكرك معالي المستشار، ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة، لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي".

ولمتابعة سلسلة الردود يرجى الضغط على الرابط التالي...

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حيل يضحك ??

A post shared by متنوعة مشاهير (@q8_zp) on