صور: ابنة هيفاء وهبي "زينب فياض" تهزم والدتها في صراع الجمال بصور جذابة

تمكنت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من سرقة الأضواء من والدتها بإطلالاتها المميزة، وحضورها اللافت، فعلى الرغم من ظهور زينب ابنة هيفاء بعدد قليل من الصور مقارنة بوالدتها إلا أنها جذبت الكثير من المتابعين العرب.

"من أجمل هيفاء وهبي أم ابنتها زينب فياض؟"، سؤال طرحه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من خلال إجراء مقارنة بين صور الأم (هيفاء وهبي) وابنتها (زينب فياص)، ورجحت التعليقات أن ابنة هيفاء وهبي زينب أجمل من والدتها، إذ تتمتع بجاذبية عالية مقارنة بوالدتها، بينما رأي فريق كبير أن الوالدة تتفوق على ابنتها بجمالها الفاتن، واطلالاتها المميزة، وانوثتها الطاغية.

وفي آخر صورها أحدثت زينب فياض، إبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة جديدة لها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث ظهرت في الصورة بإطلالة مميزة بعدما قامت صديقة لها بتطبيق ماكياج احترافي على وجهها.

وأشارت إلى ذلك من خلال التعليق حيث كتبت: "أصريت شارككن الصورة وما قدرت انتظر حتى تتعدل بس لفرجيكن روعة الميكب وأخيراً صديقتي اقتنعت إنها تفرجي مهاراتها وشغفها بالميك أب للكل".

ولاحظ عدد كبير من المتابعين أن تغييراً واضحاً طرأ على ملامحها وأطلقوا الكثير من التساؤلات عن السبب، حيث شبهها البعض بالاعلامية رابعة الزيات، لكن تبقى زينب الطبيعية الأجمل أكيد" و"بس شكلك متغير" و"فيكي شبه من أمل العوضي" و"جميل لكن كبرك بالعمر لا؟".

وقبل تلك الصور ظهرت ابنة هيفاء وهبي بثوب زفاف الفرح، وكان واضح جداً الجاذبية التي تمتعت بها زينب فياض، وهو ما رجح أن ابنة هيفاء تريد الدخول إلى عالم الفن على طريقة والدتها بدءًا من باب الإعلانات والاطلالات المغرية والمثيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Her angel eyes saw the good in many devils? Makeup by @rayanartist Hair by @samaha_style

A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on