فن ومشاهير

ملكة جمال إيران: لست شبيهة هيفاء وهبي ورسالتي نصرة لمرضى السرطان

13 كانون الثاني 2020 18:50

أعلنت ملكة جمال إيران  لعام 2019 ليلى أحمد علي أنها من أكثر المعجبات بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لكنها لا تشبهها ولا تريد من أحد أن يضعها في هذه الخانة. وقالت ليلى أحمد علي: " احبها واجدها متجدد

أعلنت ملكة جمال إيران  لعام 2019 ليلى أحمد علي أنها من أكثر المعجبات بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لكنها لا تشبهها ولا تريد من أحد أن يضعها في هذه الخانة.

وقالت ليلى أحمد علي: " احبها واجدها متجددة رغم سنوات عملها في مجال الشهرة , لكنني في نفس الوقت لا اشبهها ولا اريد ان يضعني البعض في هذه الخانة التي لا تعبر عني لانني على قناعة ان النسخة لا تغني عن الاصل , و انا اجد نفسي حالة خاصة و من حقي ان تكون لدي شخصيتي و كياني بعيداً عن موضوع الاستنساخ الذي اجده متوفراً في بعض دول الشرق الاوسط.

وفي سياق أخر، كشفت ملكة جمال إيران ليلى علي عن مهمة أساسية أمامها وهي إنجاز أكثر من 10 لوحات رسم تجريدي لضمها إلى معرضها الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن والذي سيعود بالدعم على الأطفال المصابين بمرض السرطان.

وأضافت ليلي علي: "هناك أكثر خطوة ستتم من خلال لبنان ودول عربية اخرى من أجل خدمة صغار السن الذين داهمهم المرض الخبيث" 

وختمت ملكة جمال إيران حديثها قائلة: "رسالتي كملكة جمال نصرة الاطفال المرضى واتمنى ان اقوم بمهمتي بالشكل الذي يقدم لهم العون الحقيقي بعيداً عن الشعارات الرنانة" .