عبر قناة ام بي سي1 وشاهد. نت

شاهد أكثر الحلقات اثارة: حلقة مسلسل جمان الحلقة 23 الثالثة والعشرون

ارتفعت وتيرة الاحداث المتسارعة في مسلسل جمان الخليجي الرومانسي، حتى وصلت إلى ذورتها في الحلقة 22 والحلقة 23 حيث انحرف مسار الشخصيات نحو الصراع والتصادم بين بعضهم البعض، فالرجال هم الحلقة الأقوى، وسيطرتهم على المرأة مستمرة طواعية تارةً، وقسراً تارةً أخرى، والتشدد لازال يخنق حب جمان لهشام حلقة تلو حلقة فماذا سيحدث لهما في الحلقة الثالثة والعشرين 23 من مسلسل جمان الخليجي.

 وتمكن المسلسل الخليجي الرومانسي " جمان " من خطف قلوب المتابعين العرب بأحداثه المثيرة والتي تلامس الواقع العربي من خلال معالجة بعض القضايا التي تهم الشباب العربي، وبات المتابعون ينتظرون بلهفة وشوق منقطع النظير عرض الحلقة 23 من مسلسل جمان.

ومسلسل "جمان" الخليجي من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبطولة نور الغندور، وعبدالله التركماني، وحسن ابراهيم، ومهند الحمدي، وهدى الخطيب، وعدداً كبيراً من نجوم الدراما الخليجية.

ويعتبر مسلسل جمان من أشهر المسلسلات العربية في عام 2019 كونه أصبح متابعًا في جميع الدول العربية وخاصة الخليجية، ويعالج المسلسل العلاقة بين المرأة والرجل في منطقة الخليج العربي، وتدور احداث المسلسل عن واقعة حب بين شاب وشابة من الخليج يصدموا بالعادات والتقاليد التي تقيد حبهما، ويتوقع خلال عرض حلقة جمان 21 ان يكون هناك حسم للعديد من القضايا التي يتعرض لها المسلسل.

وتمكن المسلسل من حصد نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي خلال العرض الأول له، حيث أصبح الجميع ينتظر أحداث المسلسل المقبلة، لما فيه من أحداث مثيرة، تخاطب ما يدور في اذهان بعض الشباب والشابات في الوطن العربي، وينتظر عشاق مسلسل جمان الحلقة 23 اليوم الأربعاء 2/10/2019.

ومسلسل جمان الخليجي يعرض يومياً على قناة أم بي سي 1 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، عدا يومي الجمعة والسبت، كما يعرض تباعاً على موقع شاهد. نت بعد العرض الكبير عبر شاشة الأم بي سي1.

حلقة جمان: 23 سيم رفعها لحظة العرض الكبير على قناة ام بي سي 1 في تمام الساعة السادسة مساءً

حلقة جمان: 22 اضغط هنا

 حلقة جمان 21 : اضغط هنا

 لإعادة حلقة جمان20: أضغط هنا