فيديو حديث الأمير محمد بن نايف بتأثر وحزن شديد في عزاء عبد العزيز الفغم

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف أثناء تأديه واجب العزاء لـ عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للعاهل السعودي للملك سلمان حيث ظهر أثناء حديثه بأنه متأثر بفاجعة القصر وثناءه عليه وعلى جهوده في خدمة دينه ووطنه. 

وظهر الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي السابق في مقطع فيديو في عزاء عبد العزيز الفغم، وبحسب ما نقله النشطاء قال الأمير متأثراً: "منهو الرجال اللي يقوم باللي قام به عبد العزيز الفغم".

يشار إلى أن عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان قتل على يد صديقه يوم الأحد الماضي.

وفي سياق متصل، قالت الداخلية السعودية، إن الفغم قتل، بالإضافة إلى الجاني، وإصابة 2 مدنيين، و5 من رجال الأمن إثر إطلاق نار في مدينة جدة، غربي المملكة.

كما كشف الحساب الشهير "مجتهد" عبر  حسابه الشخصي على موقع تويتر، يوم الأحد، معلومات خطيرة عن تفاصيل مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك السعودي داخل القصر الرئاسي، بأمر من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح مجتهد في تغريدات منفصلة له، أن حادثة مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم جاء صدفة حيث كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد أمر بتنفيذ أمر مفاجئ داخل القصر الرئاسي.

وأشار إلى أن الفغم كان في القصر وقت الحادث وليس مع صديق وبن سلمان يعتبر الفغم من الحرس القديم الذي يوالي آل سعود عموما ولا يثق بإخلاصه له شخصيا، وكان بن سلمان ردد أكثر من مرة رغبته في إبعاده".

وقال: "إن اللواء عبدالعزيز الفغم لم يكن مقصودًا في عملية الاستهداف، والحادث حصل في مختصر القصر وسمع إطلاق النار، ما هو الأمر المفاجئ؟ وكيف صارا عقبة عن غير قصد؟".

وأشار إلى "أن محمد بن سلمان أمر عائلة الفغم بتأكيد رواية ابن عويد التي ألفها بن سلمان نفسه، والمثير للضحك أنهم يصيغون الرواية وسط النعي بطريقة متكلفة مكشوفة ويكررونها بنفس الصيغة" وفقًا لقول مجتهد.