متفرقات

بعد اغنية العلكة المثيرة.. الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني تثير الجدل بأغنية جديدة

3 تشرين الأول 2019 01:09

تستعد الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لإطلاق أغنية جديدة من "العيار الثقيل" قد تثير جدلاً حاداً في لبنان وعموم الدول العربية، وفقاً لما نشره موقع البوصلة اللبناني. وتوقع موقع بوصلة الذي نسب مصادره

تستعد الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لإطلاق أغنية جديدة من "العيار الثقيل" قد تثير جدلاً حاداً في لبنان وعموم الدول العربية، وفقاً لما نشره موقع البوصلة اللبناني.

وتوقع موقع بوصلة الذي نسب مصادره للوسط الفني أن تثير أغنية دومينك حوراني جدلاً حاداً في الوسط الفني، وعلى "السوشال ميديا"، وعبر وسائل الإعلام، نظراً لجرأة دومينك حوراني في الأغنية.

وذكر الموقع ان الأغنية من كلمات جميل بزي، الذي كتب والف أغنية “العلكة” الممنوعة من العرض، والتي أثارت عاصفة من الجدل في الوسط الفني بعد أن ادتها الفنانة دومينيك حوراني.

ووصفت اغنية العلكة من قبل "السوشال ميديا" بالهابطة لحملها ايحاءات جنسية، بينما اشار الكثير من المتابعين ان الأغنية تأتي في اطار الاغاني التي تهدف للتسلية واضفاء جو من المرح، وأنَّها تشابه الكثير من الأغاني العربية واللبنانية التي سمح لها بالعرض.

يشار إلى ان الفنانة دومينيك حوراني من مواليد عام 1985، وعملت في مجال الموضة والازياء، وبعدها انتقلت إلى الوسط الفني من خلال الغناء ومحاولات التمثيل المتعددة، ومن أعمالها الغنائية "اغنية الخاشوقة، واغنية العلكة، واغنية معقول مش معقول”.