أخبار

بايدن يرد على ترامب: لن تدمرني.. وسأهزمك في الانتخابات

3 تشرين الأول 2019 11:33

رد جو بايدن، المنافس الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: " إنه يسيء استخدام السلطة، وهو خائف من الهزيمة التي سألحقها ب

رد جو بايدن، المنافس الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: " إنه يسيء استخدام السلطة، وهو خائف من الهزيمة التي سألحقها به في الانتخابات القادمة".

وقال بايدن  في تصريحات له: "دعوني أوضح أمرا لترامب ورجاله المأجورين وأصحاب المصالح الخاصة الذين يمولون هجماتهم ضدي.. لن انسحب.. لن تدمروني، ولن تدمروا أسرتي".

وأضاف عن مهاجمة ترامب له ولابنه: "إنه أطلق تصريحاته لأنه خائف، شأنه شأن أي متسلط ومتنمر في التاريخ... إنه خائف من الهزيمة القاسية التي سألحقها به في نوفمبر المقبل".

وكان ترامب قد نعت بايدن بـ "الفساد ونجله الفاسد" - وهو هانتر، الذي عمل عضوا بمجلس إدارة شركة أوكرانية عندما كان والده نائبا للرئيس الأمريكي أوباما - في تصريحات له أمس، وذلك على خلفية المكالمة بين ترامب ونظيره الأوكراني، التي خلصت ألضجة  التي أحدثتها إلى إمكانية عزل ترامب عن منصبه.