فيديو: فستان دومينيك حوراني "القصير جداً" يشعل "السوشال ميديا"

اثارت الفنانة اللبنانية دومينك حوراني جدلاً حاداً في إحدى حفلاتها الغنائية في تركيا، نظراً لارتدائها فستان قصير جداً، المشكلة لم تكن في الفستان وحده بل تمثلت في ان الفستان قصير للغاية والمسرح عالي جداً ما عرضها لانتقادات حادة.

وعلقت دومينك حوراني على فستانها القصير للغاية، حيث كتبت على صفحتها الشخصية في موقع تويتر: حفلة تركيا كان الفستان قصير والمسرح عالي، بس دبرت حالي.

واعتبر نشطاء السوشال ميديا أنَّ فستان دومينك حوراني يخدش الذوق العام ويهدف للإثارة فقط، غير ان فريق آخر من السوشال ميديا اعتبر أن فستان دومينك مميز ويناسب هذا النوع من الحفلات الغنائية.

ودائماً ما تثير دومينك حوراني جدلاً حاداً بأغانيها التي يعتبرها البعض هابطة، وبازيائها التي يعتبرها البعض فاضحة، غير ان البعض يدافع عن دومينك حوراني من باب ان ما تفعله دومينك حرية شخصية لا دخل لأحد فيها.

وبين مؤيد ومعارض لإطلالات دومينك حوراني تبقى الأخيرة رقماً صعباً في عالم الغناء العربي، إذ تلاقى اغانيها واطلالاتها اعجاب الكثير من المتابعين.

وتستعد دومينك حوراني لإطلاق أغنية جديدة من "العيار الثقيل" قد تثير جدلاً حاداً في لبنان وعموم الدول العربية، وفقاً لما نشره موقع البوصلة اللبناني.

ودومينيك حوراني من مواليد عام 1985، وعملت في مجال الموضة والازياء، وبعدها انتقلت إلى الوسط الفني من خلال الغناء ومحاولات التمثيل المتعددة، ومن أعمالها الغنائية "اغنية الخاشوقة، واغنية العلكة، واغنية معقول مش معقول”، واحيت العديد من الحفلات الغنائية المعروفة سواء في الوطن العربي أو في دول أخرى.