امبراطور الحصن السعودي يعلق ساخرا على مصطفى أبو تورتة

علق النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي امبراطور الحصن السعودي ساخرا على قصة مصطفى أبو تورتة الذي اثيرت قصته بطريقة ساخرة عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ترك عروسته وهرب حاملًا معه التورتة.

النجم محمد هنيدي نشر صورة له من فيلم عندليب الدقي وعلق عليها: "‏والله كان فيه تورته هموت عليها" مما اثار موجة من الضحك والسخرية عبر التعليقات التي انهالت عليه.

ومحمد هنيدي هو امبراطور في برنامج الحصن السعودي الذي يعرض كل اربعاء عبر شاشة ام بي سي 1، وهو برنامج مسابقات ترفيهية تقليدي من برنامج ياباني عرض على مدار 5 سنوات تقريبًا ويعتبر من اشهر البرامج الترفيهية وقد ترجم حينها لعدد كبير من اللغات.

أما قصة مصطفى أبو تورتة فهي "شاب مصري اراد ان يحرج خطيبته بعد مشاكل مع والدته واختار يوم زفافه لإحراجها بشكل كبير، حيث أقدم على تأخير الشبكة بحجة سقوطها في المشروبات، كما تبين ان الشاب مصطفى لم يعزم أصدقائه ولا أهله إلا القليل جدًا وفجأة وأثناء الجلوس في صالة الفرح تركهم الشاب مصطفى وخرج وهو يبكي بشكل هستيري بحجة أن خاله مريض ثم فر هاربًا من الفرح حاملًا في يده التورتة، ما ادى إلى انهاء الفرح ورجوع العروسة إلى بيت أهلها".

الفنان عمرو عبدالجليل، سخر من واقعة مصطفي أبو تورتة وكتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "‏حلوة التورتة دي وريني".

وعلق مصطفى أبو تورتة على التعليقات الساخرة بالقول: "خالي مريض وكان لازم أدخل عليه وفي بايدي حاجة"، مما اثار حالة من السخرية مرة اخرى حيث علق النشطاء "اجه يكحلها عماها".