اعلان ترويجي لـ موسم الرياض 2019

عرض رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديو ترويجي عرض خلاله بالتفصيل جميع الفاعليات الترفيهية ضمن "موسم الرياض" والتي ستبدأ في 15 الشهر الحالي.

وغرد تركي آل الشيخ على الفيديو قائلًا: "هذا الموسم سيكون الأكبر في المملكة العربية السعودية والمنطقة الرياض هي للمواطن والمقيم والسائح".

وقال آل الشيخ خلال الفيديو: "الرياض عاصمتنا، الرياض في قلب كل سعودي وسعودية، الرياض أكبر مدينة في الشرق الأوسط، موسم الرياض أكبر موسم في المملكة العربية السعودية وأكبر موسم شهدته المنطقة العربية، 12 قطاعا، و6 مناطق رئيسية، و6 مناطق فرعية".

وتابع قائل: "أول مرة في التاريخ كل هذه الفعاليات تتجمع في منطقة واحدة، فعاليات مختلفة ومتنوعة لجميع شرائح المجتمع، وستبدأ في 15 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر، هتوحشونا".

ويبدأ موسم الرياض في 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري ويستمر حتى منتصف ديسمبر

موسم الرياض هو أحد مواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم حيث العديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، اكتشفوا فيها عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة عبر «مواسم السعودية» الغنية بتنوعها.