أخبار

حقيقة تكاليف حفل زفاف فاقت تكلفته مليار و200 الف

4 تشرين الأول 2019 18:39

هل يعقل أن يكلف حفل زفاف حوالي مليار و200 الف ليرة سورية، حيث زعم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن حفلاً أقامه زين العابدين ابن سفير سورية في الهند رياض عباس، والإعلامية سالي ابنة وزير شؤون الرئاس

هل يعقل أن يكلف حفل زفاف حوالي مليار و200 الف ليرة سورية، حيث زعم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن حفلاً أقامه زين العابدين ابن سفير سورية في الهند رياض عباس، والإعلامية سالي ابنة وزير شؤون الرئاسة في سورية منصور عزام كلف المبلغ المذكور، ما اثار جدلاً حاداً على "السوشال ميديا".

وتناقل ناشطون وصفحات سورية على موقع "فيس بوك" منشورات حول "تكاليف فلكية للزفاف"، وسط اتهامات بـ"البذخ"، حيث تم تناقل أرقام وصلت إلى نحو مليوني دولار (مليار و200 مليون ليرة سورية تقريباً) كتكاليف لحفل الزفاف الذي أقيم في منتجع يعفور قرب دمشق.

وذكرت وسائل اعلام محلية أن مطربين عديدين من لبنان شاركوا في إحياء الزفاف، بالإضافة إلى فرقة رقص روسية، كما شهد الحفل بذخاً كبيراً على الأطعمة و السيجار، وسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين.

في السياق، نفى زين العابدين ابن سفير سورية في الهند رياض عباس كل ما تم تداوله على السوشال ميديا، قائلاً: "اتمنى من أهلي وأصدقائي وأحبتي نشر الحقيقة الشيء الوحيد الذي حصل من كل أكاذيبكم انه كان هناك زفاف".