متفرقات

شاهد بالفيديو: فيلم الجوكر joker  يقلب العالم تعرف على تفاصيله

4 تشرين الأول 2019 22:16

بعد الإثارة الكاملة التي حققها تريلر فيلم joker جوكر ، خلال اسبوعين الماضيين، بدأت دور العرض السينمائي بث الفيلم، وسط حالة من الإعجاب الكبير من جمهور الفيلم، وقصته المحبوكة بشكلٍ معقد، التي يلعب فيها

بعد الإثارة الكاملة التي حققها تريلر فيلم joker جوكر ، خلال اسبوعين الماضيين، بدأت دور العرض السينمائي بث الفيلم، وسط حالة من الإعجاب الكبير من جمهور الفيلم، وقصته المحبوكة بشكلٍ معقد، التي يلعب فيها الجوكر دوراً اسياسياً من خلال شخصيته التي تتراوح بين المرح تارة والإجرام تارة اخرى.

بطل فيلم joker جوكر ، الذي كلف حوالي 55 مليون دولار أمريكي النجم الأمريكي لانتاجه، خواكين فينيكس، الذي وضع وفق حديث مراقبين فنيين في منازلة مع الأبطال السابقين الذين أدوا دور "الجوكر".

وخلال الساعات الماضية، حقق فيلم joker جوكر صيداً كبيراً من الإعجاب، وبالقدر نفسه وجه إليه انتقادات، حول مستوى العنف  والفوضى الموجود فيه.

وكان فيلم  فيلم joker جوكر قد فاز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينسيا السينمائي لعام 2019.

كذلك حدث جدل امتد لدور العرض السينمائي، حيث أصدرت، قوانين خاصة، خلافاً للأفلام العادية، ومنعت الأقنعة وطلاء الوجوه على نسق بطل الفيلم، بأمرٍ من السلطات الأمريكية، وقد أعربت الأخيرة عن قلقها من الأفكار التي يحملها الفيلم.

وتعود قصة فيلم joker جوكر،  إلى المهرج أرثر فليك، وتمر أطوار البطل، بظروفٍ صعبة وسيئة، تنشأ أخيراً عنها، شخصية البطل، المختلفة والقوية والتي تشحذ تعاطف الجمهور.

في أمريكا، الشرطة أعلنت الاستنفار، تزامناً مع عرض فيلم "الجوكر"، خوفاً من مجاراة شخصية الفيلم.

وأشاد رواد السينما والنقاد بقصة فيلم "جوكر  joker"، معتبرين الفيلم حبكة عبقرية.