منوعات

دومينيك حوراني تثير تفاعل جمهورها بصورة غير متوقعة من داخل منزلها

5 تشرين الأول 2019 12:33

نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني صوراً لها بملابس الكاجوال في منزلها في لبنان، عبر صفحتها على انستغرام، وهو ما اثار تفاعلاً كبيراً على صفحتها من قبل متابعيها. وعلقت الفنانة دومينيك حوراني على

نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني صوراً لها بملابس الكاجوال في منزلها في لبنان، عبر صفحتها على انستغرام، وهو ما اثار تفاعلاً كبيراً على صفحتها من قبل متابعيها.

وعلقت الفنانة دومينيك حوراني على ملابسها وحياتها في الصورة التي حازت على تفاعل كبير قائلة "بعيش طفولتي كل يوم".

يشار إلى أن دومينيك حوراني طرحت كليباً بعنوان "يا عريس"، وشاركها في غنائه الفنان الشعبي أحمد فيجو، والكليب من إخراج مينا عدلة، والأغنية من كلمات محمد موفي، وألحان وتوزيع أحمد فيجو.

في السياق، كشفت مصادر مقربة من الفنانة دومينيك حوراني النقاب لموقع لنهضة نيوز عزم دومينيك اطلاق اغنية مثيرة جداً، قد تسبب جدلاً حاداً على غرار بعض أغاني دومينك التي اثارت جدلاً حاداً مثل اغنية "العلكة".

وحسب موسوعة ويكبيديا فإن دومينيك حوراني من مواليد عام 1985، وعملت في مجال الموضة والازياء، وبعدها انتقلت إلى الفن، حيث أدت ادوار تمثيل متعددة إلى جانب اطلاقها العديد من الاغاني التي لاقت جدلاً حاداً في لبنان مثل "اغنية الخاشوقة، واغنية العلكة، واغنية معقول مش معقول”.

اقرأ ايضا: فيديو: فستان دومينيك حوراني "القصير جداً" يشعل "السوشال ميديا"