شاهد: الكلب "نوري" يخطف قلوب متابعيه بسبب ملامحه البشرية

حيرت صور كلب لطيف يدعى نوري رواد مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت لأن وجهه يشبه وجه الإنسان، مما جعل العديد من الناس يعتقدون أنه قد تم التعديل على صوره ليبدو جميلاً هكذا.

الكلب نوري ذو عيون كبيرة على شكل لوزتين تجعلاه يبدو وكأنه روحٌ حكيمة قديمة ذات ابتسامة حقيقية ودافئة، اعتاد أصحاب الكلب المهجن من سلالة Aussiepoo على أن يتم إيقافهم في كل مرة في احال اصطحبوا معهم كلبهم كلما غادروا المنزل.

ونشر كيفن هورليس وتيفاني نغو صورة لكلبهما على وسائل التواصل الاجتماعي، سرعان ما أصبحت صور الكلب تغزو الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لتصل صورته على 9000 إعجاب في ساعات قليلة.

وقال كيفن، من سياتل: "عندما كان نوري جرواً، لم نتمكن المشي لأكثر من شارع واحد دون أن يوقفنا أحد المارة ليطرح الأسئلة علينا بخصوصه، بينما الآن، أصبح الأمر أقل تكراراً مع تقدمه في السن، لكننا لا نزال نسمع في كثير من الأحيان عن الشكل الإنساني لوجهه وعينيه، وعادةً ما نسمع أن عينيه هي التي تخلق المظهر الإنساني وأنا أميل إلى تأييد هذا الرأي أيضاً".

وأضاف كيفن: "نوري هو عبارة عن مزيج من سلالة Toy Shepard وToy Poodle الأسترالية وغالباً ما يبدو أنه يبتسم".

وتابع كيفن مالك نوري: "لقد فوجئنا بمقدار الاهتمام الذي تلقاه نوري في البداية، ونحن كنا نعلم أنه لديه نظرة فريدة ومثيرة للاهتمام للغاية، لكننا لم نتوقع رد الفعل الذي حصلنا عليه تماماً بعد نشر صوره".

ولدى الكلب نوري حساب انستغرام الخاص به، حيث غالباً ما يتم ترك التعليقات حول ميزاته البشرية من قبل متابعيه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصدم فيها كلبٌ الناس بمظهره الإنساني، وقد جذب يوغي، وهو أحد كلب من سلالة شيه بوو الصينية، انتباه العام الماضي بعيونه الإنسانية، وحتى أنه تمت مقارنته مع المشاهير بمن فيهم المغني إد شيران.