فيديو تركي آل الشيخ الخاص بـ موسم الرياض يحقق أكبر مشاهدة خلال 3 أيام

حقق فيديو "إعلان ترويجي" عن فعاليات موسم الرياض نشره رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ أكثر من 16 مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام.

وكان تركي آل الشيخ نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على "تويتر" معلقًا عليه "هذا الموسم سيكون الأكبر في المملكة العربية السعودية ومنطقة الرياض هي للمواطن والمقيم والسائح".

ومن المقرر أن ينطلق موسم الرياض يوم 15 أكتوبر الجاري حتى منتصف ديسمبر، وهو أكبر موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، والذي يضم ألوانا كثيرة من الفعاليات العالمية.

وتقام الفعاليات في 12 منطقة موزعة على مختلف أنحاء العاصمة الرياض، 6 منها رئيسية و6 فرعية، وذلك على مساحة تبلغ 14 مليون متر مربع، وستتنوع الفعاليات بين "الغنائية، والرياضية، والترفيهية".

موسم الرياض هو أحد مواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم حيث العديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، اكتشفوا فيها عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة عبر «مواسم السعودية» الغنية بتنوعها.