فستان الفنانة هيفاء وهبي "الأحمر القصير جدا" يشعل السوشال ميديا

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء اليوم السبت نشطاء السوشال ميديا بنشر اطلالة جديدة ومثيرة جدًا حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان قصير جدًا باللون الأحمر والأسود وشعرها الحرير ذا الصبغة الصفراء.

وتتكئ الفنانة هيفاء وهبي على سيارة تبدو قديمة وذات لون أزرق سماوي، وتقوم بتعبئتها بالغاز، حيث كتبت أسفل الصورة " كل ما تحتاجه هو صديق عظيم وخزان كامل من Gas"، في إشارة واضحة إلى صداقتها وحبها لقيادة السيارة.

وقد حصلت الصورة التي نشرتها هيفاء وهبي في أقل من ساعتين أكثر من 67 ألف اعجاب إضافة إلى التعليقات التي شهدت غزل كبير بالفنانة اللبنانية.

وكانت الفنانة وهبي أثارت قبل أيام جدلًا حول صورة نشرتها وهي ترتدي فستان أزرق جميل، يُشار إلى أن الفنانة ردت على أحد معجبيها بشكل قاسٍ، بعد أن وجهت الأخيرة "لفظ جارح" للفنانة الشهيرة، على خلفية صورها المثيرة.

وكانت هيفاء وهبي كتبت تعليقا على الصورة هو "لو النوايا لها صوت يا فضيحة البشر!!"، موجهة سؤالاً إلى متابعيها "عمن أكثر يتمنوا أن يعرفوا نواياه ولماذا؟!".

وسبق وان هاجمت الفنانة اللبنانية لهيفاء وهبي متابعيها على السوشال ميديا، عندما كتبت في عام 2015 على "إنستغرام": "صباح الخير على المتابعين الرائعين، ولكن صباح الزفت على المتابعين المزيفين ومرسلي البريد المزعج والمهووسين بصفحتي ليوسخوها بأمراضهم النفسية وكذبهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

All you need is a Great Friend & a full Tank of Gas? Vroom Vroom ?? Photo by @david_abdallah #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Leaders Are not Made, They Are Self Made!! #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on