شاهد: إسرائيل بالعربية تنشر فيديو يدعو محمد بن سلمان للتطبيع مع إسرائيل

قام حساب "إسرائيل بالعربية" التابع للخارجية الإسرائيلية عبر موقع "تويتر" بنشر مقطع فيديو يظهر فيه مواطن سعودي يدعو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي إلى التطبيع مع إسرائيل.

وقال حساب إسرائيل بالعربية عبر موقع تويتر: "مواطن سعودي يعرب عن تأييده للتطبيع مع دولة إسرائيل ويطالب بتغيير الصورة النمطية العربية عن إسرائيل، مشيرا إلى أن تغيير هذه الصورة سيساهم في بناء السلام".

وتساءل المواطن السعودي في مقطع الفيديو قائلاً: "لماذا نقاطع إسرائيل، ماذا عن الذين قتلوا أولادنا؟ قطر وتركيا وإيران والحوثي والإخونجية ولدينا سفارات لديهم".

ودعا المواطن السعودي في مقطع الفيديو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى التطبيع مع إسرائيل، قائلا: " أتمنى أن نطبع العلاقات مع إسرائيل يا سمو الأمير".

وقارن المواطن السعودي إسرائيل مع كل من العراق ولبنان وتركيا وقطر، مشيراً إلى أن بلاده (السعودية) تعد صديقة للولايات المتحدة الأمريكية، وأنه على استعداد للدفاع عنها، مشيرا إلى أن إسرائيل هي "ولاية من أمريكا".

وأضاف:" نحن لدينا سفارة في لبنان وهم يدعمون حزب الله وسفارات في العراق وقد قتلوا الشعب الكويتي والآن إيران تحتلهم... لم لا نقاطعهم؟".