صور: دومينيك حوراني تشعل السوشال ميديا بصورة جذابة جديدة وسط غزل من الجمهور

حازت اطلالة الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني الأخيرة على إعجاب الكثير من متابعيها على الرغم من اثارة دومينيك حوراني الكثير من الجدل في كثير من صورها المثيرة.

ولاقت صورة دومينيك حوراني الأخيرة بالفستان الأبيض اعجاب الكثير من متابعيها، إذ عبروا عن اعجابهم الشديد لاختيارها مثل تلك الفساتين، مشيرين إلى أن الفستان الأبيض زاد من جمال دومينيك حوراني.

ومما زاد تفاعل الجمهور على صورة دومينيك حوراني تعليقها على الصورة التي حملت حكمة تقول " النقص يحفز على السعي للكمال".

يشار إلى أن دومينيك حوراني طرحت كليباً بعنوان "يا عريس"، وشاركها في غنائه الفنان الشعبي أحمد فيجو، والكليب من إخراج مينا عدلة، والأغنية من كلمات محمد موفي، وألحان وتوزيع أحمد فيجو.

ومن المقرر أن تطلق دومينيك حوراني  اغنية مثيرة جداً، قد تسبب جدلاً حاداً جداً على غرار بعض أغاني دومينك مثل اغنية "العلكة" التي تركت جدلاً حاداً في الساحة الفنية.

وعملت دومينيك حوراني التي تبلغ من العمر 34 عاماً، في مجال الموضة والأزياء قبل ان تنتقل للفن، حيث اطلقت العديد من الاغاني مثل "اغنية الخاشوقة، واغنية العلكة، واغنية معقول مش معقول”.

وولدت دومينيك حوراني لأسرة لبنانية ولديها أربع اخوة (بنتان وولدان)، وتجيد اللهجة المصرية والسورية، كما أنها تتميز بإتقانها اللغة الإنجليزية.