أخبار لبنان

المحكمة قضت بسجنه.. والد طالبة يعتدي على استاذها ويجبره على الاعتذار لطفلته

7 تشرين الأول 2019 12:10

اصدرت محكمة لبنانية حكماً بالحبس على مجموعة من اللبنانيين المتهمين بالاعتداء على مدرس رياضة في مدرسة زهرة الإحسان في الأشرفية. وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أنها هيئة محكمة الجنايات في بيروت برئاسة

اصدرت محكمة لبنانية حكماً بالحبس على مجموعة من اللبنانيين المتهمين بالاعتداء على مدرس رياضة في مدرسة زهرة الإحسان في الأشرفية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أنها هيئة محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار وعضوية المستشارتين ميراي ملاك وفاطمة ماجد، اصدرت حكماً بحق كلاً من جوزيف منصور وجوزيف فرنسيس وطارق يتيم في الدعوى المقامة ضدهم من إيلي فرح وهو المسؤول عن قسم الرياضة في مدرسة زهرة الإحسان في الأشرفية، على خلفية حرمان إحدى بنات المتهم منصور الطفلة ماري-جوزيه من القيام بنشاط رياضي في المدرسة.

وجاء في تفاصيل الدعوى المقامة ضد منصور أنه حضر الى المدرسة أثناء قيام فرح بالإشراف على نشاط رياضي وعاجله بصفعة على وجهه بحيث ارتطم بالباب وعاد وسحبه بمساعدة شخصين كانا معه هما فرنسيس ويتيم، وانهال الجميع على أستاذ الرياضة بالضرب مجبرين اياه بالاعتذار للطفلة.

وتبين خلال التحقيقات أن المدعي منع الطفلة من الدخول الى قاعة الرياضة في المدرسة لعدم دفع أهلها بدل الاشتراك، وعندما بدأت الطفلة بالصراخ وعلمت والدتها بالحادثة، أبلغت زوجها هاتفيا بالموضوع، فتوجه الى المدرسة مع صديقيه ونفذا الاعتداء.