متفرقات

ياسمين الخطيب تتصدر مواقع التواصل بسبب محمد صلاح وفستانها القصير

8 تشرين الأول 2019 14:25

حصدت صورة نشرتها الاعلامية ياسمين الخطيب أعلى مشاهدات ومتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما اثارته الصورة من جدلٍ واسع في أوساط النشطاء. وظهرت الاعلامية ياسمين الخطيب بالقرب من نجم ليفربول الانج

حصدت صورة نشرتها الاعلامية ياسمين الخطيب أعلى مشاهدات ومتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما اثارته الصورة من جدلٍ واسع في أوساط النشطاء.

وظهرت الاعلامية ياسمين الخطيب بالقرب من نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح لاعب منتخب مصر في حفل جوائز شخصيات العام في العاصمة الاماراتية دبي، حيث ظهرت بفستان سهرة قصير، تركواز اللون، وإلى جوارها النجم محمد صلاح.

الاعلامية ياسمين نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على” انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "أخيرا تقابلنا.. رجل عام 2019".

وحصل النجم محمد صلاح على جائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة «GQ».

واحتفلت مجلة GQ الشهيرة، في نسختها للشرق الأوسط، باللاعب المصري، وحرصت على الاحتفال معه بأسبوع الأفراح، مشيرة إلى أن أهداف صلاح قادت نادي ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي حاليا، كما استطاع محمد صلاح عام 2019 قيادة ليفربول للفوز بطولة دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى ان النجم محمد صلاح تعرض لإصابة محدودة في القدم اثناء مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصلت التكهنات بين الجمهور إلى أن صلاح تعرض لقطع في وتر أكيليس قد يؤدي إلى غياب صلاح لفترة طويلة، قبل أن يتبين الأمر لاحقا.