أخبار

صور: شاب مصري يعلن تحوله جنسياً لأنثى بعد اجراء سلسلة عمليات

8 تشرين الأول 2019 19:58

أعلن شاب مصري (ملك الكاشف) اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، إجرائه عملية التحول بالكامل، من جسد رجل إلى جسد أنثى. وقال الشاب الذي تحول إلى ملك الكاشف إجراء آخر

أعلن شاب مصري (ملك الكاشف) اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، إجرائه عملية التحول بالكامل، من جسد رجل إلى جسد أنثى.

وقال الشاب الذي تحول إلى ملك الكاشف إجراء آخر عملية من سلسلة عمليات طويلة يطالها التحول الكامل من جسد إلى آخر قائلة: "النهارده هو اليوم اللي هزمت فيه المجتمع".

واضافت ملك الكاشف بعد اجرائها العملية: من دقائق قليلة خرجت من غرفة العمليات بعد ما أجريت  آخر عملية من سلسلة عمليات عبوري الجنسي والنهارده جسمي بشكل كامل هو جسم أنثى بعد سنين معاناة في جسم ولد".

وأردفت الكاشف: "أنا النهارده حطمت قوالب الذكورية الاجتماعية اللي كانت تحاربني طول الوقت وتفضل تقولي، ازاي راجل يتخلى عن رجولته و يقبل يكون ست ده حتى الراجل ميعيبوش إلا جيبه، إنما الست مقيدة بالعادات و التقاليد".

واثارت القضية الرأي العام العربي والمصري على وجه التحديد، لما يعتبرونه مناقضة للتعاليم الدينية المختلقة، وخروجاً عن المألوف.