متفرقات

صور: الأسباب الحقيقية لوفاة الفنان المصري طلعت زكريا

8 تشرين الأول 2019 20:34

أعلنت نقابة الفنانين المصريين مساء اليوم الثلاثاء، وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر ناهز الـ 58 إثر أزمة صحية تعرض لها. واعلنت نقابة الفنانين المصريين وفاة طلعت زكريا على إثر أزمة صحية تعرض لها

أعلنت نقابة الفنانين المصريين مساء اليوم الثلاثاء، وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر ناهز الـ 58 إثر أزمة صحية تعرض لها.

واعلنت نقابة الفنانين المصريين وفاة طلعت زكريا على إثر أزمة صحية تعرض لها وتسببت في دخوله إلى أحد المستشفيات حتى إعلان الوفاة، مشيرة إلى أن جثمانه سيتم تشييعه خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات المستشفى.

يشار إلى ان الفنان المصري طلعت زكريا مر خلال الأعوام الماضية بأزمة الصحية التي تعرض لها، وظل يعاني منها لفترة طويلة.

ولفتت النقابة إلى ان التدهور الحاصل على صحة طلعت زكريا جاء بعد أن كان آخر ظهور له في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي، خاصة أنه كان زوجا لوالدة هنا الزاهد لسنوات طويلة قبل أن ينفصلا مؤخرا.

ورجحت مصادر طبية أن تكون الازمة الصحية اتي عانى منها طلعت زكريا ناتجة عن التدخين الشديد، حيث دخل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة لتعلن عائلته عن الأمر.

وكان آخر ظهور سينمائي لطلعت زكريا من خلال فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" قبل عامين، وكان يتولى التحضير لفيلم جديد بعنوان "الخوذة" إلا أن القدر لم يمهله من أجل تقديمه، كما قدم الراحل طلعت زكريا العديد من الأفلام والمسلسلات من أبرها فيلم "طباخ الريس"، وفيلم "غبي منه وفيه" الذي حقق إيرادات جيدة.