أخبار

فيديو: آخر ظهور للراحل طلعت زكريا في زفاف هنا الزاهد.. ماذا قالت عنه هنا؟!

9 تشرين الأول 2019 01:38

خيم الحزن على محبي الفنان المصري المحبوب طلعت زكريا في اعقاب وفاته، إثر أزمة صحية المت به، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقطع فيديو يظهر فيه الفنان طلعت زكريا، وذلك في حفل الفنانة هنا الزاه

خيم الحزن على محبي الفنان المصري المحبوب طلعت زكريا في اعقاب وفاته، إثر أزمة صحية المت به، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقطع فيديو يظهر فيه الفنان طلعت زكريا، وذلك في حفل الفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان احمد فهمي.

يشار إلى ان طلعت زكريا متزوجاً من والدة الفنانة هنا الزاهد منذ 15 عاماً، وكان يبادل الزاهد كل حب احترام وتقدير، وغالباً ما كانت هنا تلجأ له في حال مواجهتها لأي مشكلة.

ولفتت هنا الزاهد في أكثر من لقاء تلفزيوني الى أن العلاقة مع طلعت زكريا طليق والدتها، تتمتع بروح المحبة والصفاء، موضحة أنه ليس والدها، ولكنه من رباها، كما أكدت حضوره حفل خطوبتها من الفنان أحمد فهمي، وأن ما تردد حول عدم حضوره الخطوبة غير صحيح.

وتمكن الفنان الراحل من المشاركة في عدة اعمال سينمائية، منها أقدم افلامه وهو فيلم "طباخ الرئيس" و"الفيل في المنديل" و"حليمو أسطورة الشواطئ"، إلى جانب مشاركته في "حريم كريم" و"جاءنا البيان التالي" و"اوعى وشك" و"غبي منه فيه" و"حاحا وتفاحة".