متفرقات

ابن شقيقة الراحل شوقي الماجري يوجه رسالة عاجلة للفنانة لطيفة

10 تشرين الأول 2019 17:37

طالب محمد ابن شقيقة المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري سفارة بلاده في القاهرة للعمل من أجل الاسراع في اجراءات نقل الجثمان من القاهرة إلى تونس. وجاءت مطالبة محمد خلال مداخلته في برنامج صباح الناس عب

طالب محمد ابن شقيقة المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري سفارة بلاده في القاهرة للعمل من أجل الاسراع في اجراءات نقل الجثمان من القاهرة إلى تونس.

وجاءت مطالبة محمد خلال مداخلته في برنامج صباح الناس عبر موزاييك إف إم، كما وجه نداءًا عاجلًا إلى الفنانة لطيفة العرفاوي قائلا "'نعرف مكانة شوقي الماجري عندك وعلاقتكما الوطيدة، نرجو أن تتدخلي لتسريع الإجراءات لأن أفراد العائلة لا يمكنهم الانتقال حاليا إلى مصر، لانتهاء صلاحية جوازات سفرهم.

وتوفى المخرج التونسي شوقى الماجرى صباح اليوم الخميس في أحد مستشفيات القاهرة عن عمر يناهز 58 عاما.

وكانت نقابة الممثلين المصريين أعلنت منذ صباح اليوم الخميس أنها تتابع عن كثب اجراءات نقل جثمان المخرج التونسي شوقي الماجري الذي توفي في مصر إثر سكتة قلبية حادة إلى بلاده تونس غدًا الجمعة، علمًا أن السفارة التونسية تكفلت بإجراءات النقل.

يُشار إلى أن المخرج شوقي الماجري الذي ولد عام 1961 وقدم العديد من المسلسلات التليفزيونية فى دول عربية مختلفة مثل مصر وسوريا والأردن قد توفى اليوم الخميس، عن عمر ناهز 58 عاما إثر سكتة قلبية.

ومن بين المسلسلات التي اخرجها شوقي الماجري (أسمهان -سقوط حر- حلاوة الروح- هدوء نسبى- الطريق الوعر).

كما قدم عام 2012 فيلم (مملكة النمل) بطولة عابد فهد وصبا مبارك ومنذر رياحنة.