شاهد نت: الحلقة الرابعة كاملة من ذا فويس The Voice أحلى صوت

عرضت قناة ام بي سي ليلة امس السبت الحلقة الرابعة 4 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس، حيث شهد اثارة كبيرة بين لجنة التحكيم التي تشاجرت على المشاركين المبدعين ودفعتهم لكسر قواعد البرنامج.

وكان المشاركون والمتابعون خلال الحلقة الرابعة من البرنامج على اعصابهم طوال عرض الحلقة لأن لجنة التحكيم مطالبة فقط بعدد محدد من المشاركين مما دفعهم يندمون على عدم اختيارهم بعض الاصوات الجميلة وخاصة  محمد حماقي الذي بلغ عدد اعضاء فريقه 14 مشاركًا.

ويعرض ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس مساء كل يوم سبت الساعة التاسعة بتوقيت مصر، على شاشة ام بي سي.

والبرنامج عبارة عن مسابقة بين عدد كبير من المشتركين تختارهم لجنة التحكيم التي بدورها تقوم بتنقية الاصوات وتهذيبها لتصل إلى مرحلة لا يمكن انتقادها من قبل الوسط الفني الذي يتمتع بإحساس راقي وكبير.

وبلغ عدد المشتركين المنضمين إلى فرق لجنة التحكيم حتى نهاية الحلقة الرابعة 45 مشتركًا مقسمين كالتالي: (راغب علامة 11 مشترك، احلام الشامسي 12 مشتركًا، محمد حماقي 14 مشتركًا، سميرة سعيد 11 مشتركًا)

وانطلق الموسم الأول من مسابقة ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 أما الموسم الثاني من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.

لمشاهدة الحلقة الرابعة 4 كاملة من البرنامج اضغط على الرابط التالي