تركي آل الشيخ يكشف عن هدية موسم الرياض للزوار والمقيمين

بعد ساعات على انطلاق فعاليات موسم الرياض في المملكة السعودية، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن تخصيص هدية الموسم للزوار من المواطنين والمقيمين والسياح.

وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ عبر صفحته على تويتر فجر اليوم الأحد في اليوم الثاني لانطلاق فعاليات موسم الرياض وكتب آل الشيخ "لضيوفنا وزوار موسم الرياض من السعوديين والمقيمين والسياح، هدية الموسم لكم، قدم بسيارتك ورقمك وادخل السحب، قد تكون المحظوظ اللي بيكسب معنا تعديل سيارته وترهيمها على حساب موسم الرياض من أكبر شركات تعديل السيارات العالمية".

يُشار إلى أن فرقة الـ BTS الكورية افتتحت ليلة الجمعة فعاليات موسم الرياض والتي شهدت حضورًا واسعًا من الجماهير على استاد الملك فهد الدولي شرقي الرياض.

وتعتبر مشاركة فرقة الـ BTS الكورية أول مشاركة لها في المملكة العربية السعودية وقد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصلت لأعلى المشاهدات وتصدرت التريند.

وتنوعت فعاليات موسم الرياض في المملكة السعودية حيث شهد اليوم الاول: "نبض الرياض – معرض الصقور والصيد السعودي- رانديز-اب سايد داون- ليالي المحروسة- ليالي الدراعة- مسيرة افتتاحية- لونا سينما- ليالي عدن- متجر هارلي ديفيدسون- مؤتمر جوي لصناعة الترفيه- كريزي بيتزا – ايس كريم".

ويهدف موسم الرياض إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم حيث العديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة.