في اليوم الثاني لـ موسم الرياض افتتاح اضخم معرض لصناعة الترفيه

ينتظر عشاق التكنولوجيا اليوم الاحد انطلاق أضخم منتدى لصناعة الترفيه في اليوم الثاني من انطلاق موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى الضخم مجموعة من أهم الشركات والمؤثرين بقطاع الترفيه في العالم.

حساب هيئة الترفيه السعودي على تويتر نشر عدة اسئلة ينتظر متابعي التكنولوجيا الاجابة عليها ومن هذه الاسئلة: "كيف تأثر التكنولوجيا على الترفيه؟ وما مستقبل الألعاب الرقمية؟

وأشارت الهيئة إلى أن الاجابة على هذه الاسئلة سيجدها عشاق التكنولوجيا خلال عروض يقدمها سكوت جيفنز ومارتن ماكدونيل وكوبيلاي توك تتكلم عن تأثير التحول الرقمي والواقع الافتراضي على الترفيه.

وموسم الرياض هو موسم ترفيهي ثقافي علمي تكنولوجي رياضي توعوي يستمر لمدة 70 يومًا وسيتم خلاله اقامة المئات من الفعاليات التي تناسب الصغار والكبار المتعلمين والأميين.

وكان تركي آل الشيخ أعلن صباح اليوم الاحد عن مفاجأة مميزة للزوار المقيمين والسائحين موسم الرياض.

وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ عبر صفحته على تويتر فجر اليوم الأحد في اليوم الثاني لانطلاق فعاليات موسم الرياض وكتب آل الشيخ "لضيوفنا وزوار موسم الرياض من السعوديين والمقيمين والسياح، هدية الموسم لكم، قدم بسيارتك ورقمك وادخل السحب، قد تكون المحظوظ اللي بيكسب معنا تعديل سيارته وترهيمها على حساب موسم الرياض من أكبر شركات تعديل السيارات العالمية".