توقعات ماغي فرح للأبراج اليوم الاثنين الموافق 14/10/2019

أصدرت ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية توقعاتها بشأن الأبراج لليوم الاثنين الموافق 14/10/2019، وننشر في هذه الزاوية ابرز توقعات ماغي فرح للأبراج.

برج الحمل: توقعت ماجي فاجي فرح أن يكون يوماً مليئاً بالطاقة والنشاط وبإمكانك المبادرة بخطوة جديدة والدفع بمصالحك الى الأمام. تلاحظون ارتفاع في شعبيتكم.

برج الثور: سيسيطر التعب عليك اليوم، ومطلوب أن تحافظ على صبرك المعهود وإنجاز العمل الضروري فقط وأخذ قسط كاف من الراحة.

برج الجوزاء: يوم جيد ورائع للغاية للجوزاء ينشط خلاله على الصعيد الاجتماعي، وقد تلتقي اليوم مع الأصدقاء وتشاركهم مناسباتهم الاجتماعية وقد تتعرف على صديق جديد تستفيد منه في وقت لاحق.

برج السرطان: أما السرطان فيركز أفكاره على العمل وعلاقاته مع مسؤوليه، ويعمل ما بوسعه ليحافظ على انجازاته المعهودة والدفع بمصالحه الى الأمام.

برج القوس: يرغب القوس بالتقرب من الأحباء ويسعى للتقرب منهم، وقد يسمع خبراً مفرحاً في هذا اليوم يتعلق باحد الأقارب، واليوم مناسب للقيام بنشاطات فنية أو أدبية.

برج الجدي: يستفيد عاطفياَ اليوم. لكن ما يشغل الجدي هو الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانكم ادخال تعديلات على المسكن وتلقون تعاون من افراد الأسرة، ونتوقع أن يحصل على هدية مفاجئة من احد الزملاء.

برج الدلو: أما الدلو فينشط اليوم في السفر والتنقل والترحال، وعلى الدلو الحذر جيداً أثناء القيادة. يوم مناسب للطلاب للدراسة واجتياز الامتحانات.

برج الحوت: يركز الحوت على وضعه المالي. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة عمل إضافي لكن عليه الانتباه لنفقاته المتزايدة.

برج الأسد: ينشط الأسد في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة. رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم.

برج العذراء: إنه يوم مميز جداً للعذراء حيث بإمكانه البدء بعلاقة جديدة اثناء سفر أو رحلة، لكنه قد ينشغل في الأمور المالية ويحاول ادخال تعديل عليها. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة عمل إضافي.

برج الميزان: ينشغل الميزان بتعزيز العلاقة مع الشريك، هناك فرصة لمكسب مادي او الحصول على عمل جديد نتيجة العمل، الأجواء الرومانسية ليست لصالحك، لكن بإمكانك توقيع عقود عمل مع الشريك.

برج العقرب: ضغوطات العمل تتزايد على برج العقرب مما يؤثر سلباً على صحته. لذلك مطلوب أن ينتبه جيداً لصحته وان يأخذ قسط كاف من الراحة. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

توقعات ماغي فرح للابراج