امرأة تفوز بكيلوغرام من الذهب في معرض الشارقة للمجوهرات

فازت متسوقة إماراتية محظوظة بالجائزة الكبرى في السحب الضخم في معرض الساعات والمجوهرات رقم 47 في الشرق الأوسط والمقام في إمارة الشارقة.

وأصبحت فاطمة أحمد صالح الرابح الأكبر حيث حصلت على 1 كجم من الذهب الخالص.

ونظم مركز إكسبو الشارقة يوم السبت السحب الكبير الذي طال انتظاره من أكبر وأطول حدث من نوعه، والذي اختتم نسخته الخريفية لعام 2019 بنجاح مدهش بتاريخ 5 أكتوبر.

وأشارت صحيفة الخليج تايمز إلى أنه تم الإعلان عن سبعة فائزين آخرين من مجموعات الذهب وخواتم الألماس والأحجار الكريمة خلال حفل توزيع الجوائز الذي استضافه مركز إكسبو الشارقة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه تم تقديم الجوائز للفائزين من قبل مروان المشغوني، مدير العلاقات الحكومية، نيابةً عن سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي للمركز، بحضور عدد من كبار المديرين والمسؤولين الإماراتيين، وتم الإشراف على السحب من قبل دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

وهنأ سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي للمركز الفائزين الثمانية، مؤكداً أن رضا العملاء هو الهدف النهائي الذي يسعى المركز إلى تحقيقه في جميع العروض والأنشطة التي يستضيفها أو ينظمها.

وقال المدفع: "إن الجوائز الرائعة للمعرض لعبت بلا شك دوراً مهماً في جذب عدد كبير من جامعي وهواة المجوهرات والساعات، الذين يتجاوز عددهم 66000 زائر إلى أجنحة مختلفة، ويتمتعون بتجربة تسوق رائعة ومثمرة".

وأضاف الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: " إنه من الواضح للغاية أن الحدث الذي استمر خمسة أيام ترك أثراً إيجابياً على تحفيز عدد من قطاعات الأعمال الحيوية المتعلقة بالمنتجات الاستهلاكية والسلع الفاخرة في الشارقة".