فيديو جديد عن موسم الرياض فعاليات أداء متطور ومتقدم

تحاول المملكة العربية السعودية منذ انطلاق موسم الرياض اظهار الوجه الحضاري والتطور الكبير في تنظيم هذا الموسم الرائع، والذي شهد اقبالًا ومشاركة واسعة من قبل الفنانين والفنانات والمسؤولين والمختصين والفنيين والتقنيين.

وقد نشرت هيئة الترفيه السعودية المختصة في احياء موسم الرياض مقطع فيديو جديد يبرز تفاصيل جديدة ودقيقة عن الموسم الاستثنائي التي تشهده السعودية عام 2019.

وأوضح المقطع أن البهجة لغة مشتركة بين كل العالم، وفى كل الثقافات البهجة واحدة، لذلك حرصت إدارة المنتدى على أن يكون الحضور متناغم يحمل شعار "حضور متناغم يصنع من الترفيه جودة حياة".

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أكد أن موسم الرياض والذي بدأ يوم 11 أكتوبر الجاري، سيشمل 3 ألاف فاعلية ترفيهية مختلفة، ويستمر موسم الرياض حتى منتصف ديسمبر.

ومن بين الفعاليات التي سيشهدها موسم الرياض عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، والحياة البرية والمطاعم والمقاهي ومولات تجارية تحتوي على جميع الماركات العالمية، والكثير من الألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية، بالإضافة إلى عروض للفنون الأصيلة والتراثية للكثير من الثقافات من أقصى الشرق للغرب.

صور_ وفيديو تركي آل الشيخ أبرز وجوه اليوم الثاني في موسم الرياض وهذا ما وقعه