الاعلان الترويجي الاول لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

نشرت قناة أي تي في atv التركية الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، ويجسد النجم الشهير بوراك أوزجفيت دور عثمان ويعد مسلسل قيامة عثمان أحد المسلسلات التركية التاريخية التي تروي قصة السلطان عثمان، مؤسس الدولة العثمانية، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان أحد المسلسلات المهمة التي يتابعها المواطنين العرب، لأن هذا المسلسل التركي يذكر المشاهد بتاريخ الدولة العثمانية الإسلامية.

ونشر محمد بوزداغ منتج وسيناريست مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان في تغريدة له عبر حسابه عبر موقع تويتر، ونشر إعلاناً ترويجياً لـمسلسل قيامة عثمان.

وجاء مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان لاستكمال مسلسل قيامة أرطغرل والد السلطان عثمان، والذي عرض على قناة أي تي في atv التركية، كما استوحى موضوع المسلسل أن أرطغرل كان ممر لتأسيس أخر أمبروطورية إسلامية لولده عثمان.

بينما سيعرض مسلسل عثمان على قناة أي تي في atv التركية الخاصة، والتي شرعت بعرض إعلانات ترويجية للمسلسل التاريخي الدرامي.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر شاشة قناة ATV التركية

شاهد حلقات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مشاهدة ممتعة

وولد عثمان بن أرطغرل في عام 1258م، ويتولى مقاليد الأمور بعد أبيه أرطغرل الذي توفي عام 1280 للميلاد، حيث يعتبر من أذكى أبناء أرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها.

ولعب دور البطولة في المسلسل النجم إنغين ألتان دوزياطان على مدار المواسم الخمسة، فيما يجسد الفنان الشهير بوراك أوزجفيت دور عثمان في المسلسل المنتظر بثه الموسم المقبل، بعد التعاقد معه لخمسة مواسم.

اقرأ ايضا: شاهد: مشاهد تحبس الأنفاس من مسلسل قيامة عثمان

اقرا ايضا: تردد قناة أي تي في atv التركية عبر نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

 اقرأ ايضا: زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان النجمة فهرية أفجين هكذا تدعمه في موقع التصوير