الشيخة مريم تهاجم اعلامية سعودية

هاجمت الشيخة مريم آل ثاني القطرية، الإعلامية السعودية سارة دنداروي والتي تعمل في قناة العربية، بعد تقرير عن ضعف الحضور لمنافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

والشيخة مريم آل ثاني استشهدت بفيديو برنامج دندراوي قائلة في تعليق: "قضية قطر صغيرة جداً جداً جداً.. لدرجة أن أخبارها دائماً تحتل الصدارة في قنواتكم الإخبارية وشغلها الشاغل ليلاً ونهاراً! حتى مذيعتكم ’الترند‘ درنداوي لا تستطيع أن تغض النظر عن أخبار قطر الصغيرة جداً جداً جداً! لله درك من صغيرة.."

ودندراوي قالت في البرنامج الذي تقدمه على قناة العربية في الثامن من الشهر الجاري: "بطولة العالم لألعاب القوى في قطر تحولت إلى فضيحة وكارثة في تاريخها وهذا الشيء بشهادة صحف عالمية الي قالت إن أحد أهم أسباب فشل البطولة كان الحضور الجماهيري الباهت والضعيف من أول يوم..".

وأضافت دندراوي: "أيش سوت قطر عشان تبيض وجهها قدام الناس؟ قررت أن توزع تذاكر البطولة مجانا على العمال والوافدين مو بس كدة، كمان وفرت لهم خدمات نقل مجانية يعني زي قولة الله يخليكم بس تعالوا احضروا".

تعليق دندراوي اثار حفيظة القطريين الذين هاجموها بشكل عنيف جدًا.

وتعتبر بطولة العالم لألعاب القوى هي مقدمة اولى لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 والتي حصلت عليها قطر بعد ازمة حقيقية لحقت القرعة واتهامات بالتزوير، إلا أن قطر اثبتت حقها الكامل والحقيقي في اقامة كأس العالم دون تزوير.