ابراج ماغي فرح لليوم الاربعاء الموافق 16/10/2019

نشرت عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح توقعاتها للأبراج اليوم الاربعاء الموافق 16/10/2019، ونرصد في السطور التالية أبرز توقعات ماغي فرح لكل برج من الابراج بشكل مختصر:

برج الحمل:

برج الحمل لا يزال تركيز اصحابه على منصب على جمع الاموال - لديهم فرصة لمكسب مالي من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم- ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع.

برج الثور:

اصحاب ذلك البرج ممتلؤون بالطاقة والنشاط ولديهم مقدرة كبيرة على مواجهة ضغوط العمل ومشاكل الحياة، ويمكنهم تحقيق انجازات عديدة.

برج الجوزاء:

أما اصحاب برج الجوزاء المميزين حاولوا إنجاز ما تستطيعونه من عمل ضروري وعاجل واخلدوا للراحة.

برج السرطان:

من الجيد ان تنشطون اجتماعيا وبإمكانكم الالتقاء مع الأصدقاء وتمضية أوقات جميلة برفقتهم.

برج الأسد

ننصحكم بالتركيز على عملكم ومركزكم الاجتماعي- بإمكانكم المحافظة على الإنجازات القائمة- من الضحى فصاعدا ينصح بعدم القيام بأي خطوة جديدة في مجال العمل.

برج العذراء:

اصحاب برج العذراء ينشطون في السفر في التنقل والترحال والسفر- منكم من يقوم بسفر لمسافة بعيدة أو يكون لديه اتصال مع الخارج- رغبتكم قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم.

الميزان

لا يزال اصحاب برج الميزان منشغلين في إعادة تنظيم أمورهم المالية- ولا تزال الفرصة متاحة للحصول على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض أو قرض أو حقوق مسلوبة أو حافز أو مكافأة- صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

برج العقرب:

من الجيد أن ينصب تركيزكم على الشراكة سواء في العمل أو العاطفة أو التخطيط للمستقبل- كما أنه بإمكانكم تعزيز علاقتكم العاطفية مع الطرف الآخر (الشريك)- لكن لا يحبذ اليوم إتمام خطبة أو زواج أو مواعدة لأن هذه الخطوة لن تكون ناجحة- يفضل تأجيل أي عقود عمل إلى الغد.

برج القوس:

اصحاب برج القوس لا يزال العمل يتركهم منذ البارحة- لكن لديكم القدرة على إنجاز حصة الأسد منه- ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني- ينصح بأخذ قسط كافٍ من الراحة من حين لآخر وبتنظيم وجباتكم الغذائية-

برج الجدي:

الأجواء الرومانسية دافئة- وأفكاركم مقبولة لدى الأصدقاء- بإمكانكم التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- قد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم

برج الدلو:

أما اصحاب برج الدلو فينصب تركيزهم على أمورهم البيتية والعائلية- وننصح بتأجيل إجراء أي تغييرات جذرية على المسكن إلى يوم آخر- لكن ليس هناك من عائق للتفاهم مع أفراد العائلة

برج الحوت:

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها لاسباب العمل وقضاء وقت ممتع مع الشريك- لديكم تعامل مع الإخوة والجيران وبإمكانكم استغلال هذا اليوم للدراسة والمطالعة أو ممارسة هواية مفيدة أو التمتع برحلة مع الشريك.