هيفاء وهبي تشعل "السوشال ميديا" بإطلالة جريئة جداً

لا تزال الفنانة هيفاء وهبي تجذب أنظار الجماهير والمتابعين نحوها، لاسيما بعد أن نشرت فيديو لها عبر "انستغرام" وهي تمارس رياضة الملاكمة، في إحدى قاعات التدريب الرياضية مع مدربها الخاص، وهي تلعب بكل شراسة رياضة الملاكمة، وقد كانت نظراتها حادة، وكأنها في نزال حقيقي. 

وقال نشطاء السوشال ميديا في تعليقهم على خبر هيفاء وهبي "إن هيفاء نشرت هذا الفيديو بهذا الوقت تحديداً بعد الحرب المشتعلة بين اللبنانية قمر واجني خوري، وعلاقة هيفاء في هذه الحرب"، غير أن نشطاء آخرين استغربوا من الربط الغريب بين لعب هيفاء وهبي وممارستها للرياضة والإشكال الواقع بين قمر واجني خوري. 

وعلى الرغم من انشغال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في تصوير مشاهد من أفلامها الجديدة، إلا انها تحرص وبشكل متواصل على نشر كل جديد لها على مواقع التواصل، خاصة على صفحتها على انستغرام التي تضم العديد من المتابعين من كل دول العالم.

وذاع صيت هيفاء وهبي بشكل واسع، بعد عدة أغاني قدمتها، وكانت فيها تتمتع بالجراءة وتجاوزها فيها كل الخطوط الحمراء، والتي من أبرزها" بوس الواوا"، التي لاقت العديد من الانتقادات من المتابعين والوسط الفني الذين اتهموها بأنها تتضمن ايحاءات جنسية كثيرة.

يشار إلى أن نجم هيفاء وهبي في عالم السينما سطع بعد أفلام أدت فيها دور البطولة، من أبرزها بحر النجوم ودكان شحاته وحلاوة روح، ومسلسل مريم، وآخر اعمالها لعنة كرمة الذي عرض في رمضان الماضي.