صور: انستغرام تضيف ميزة مذهلة على تطبيقها.. تعرف عليها

كشفت شركة إنستغرام أنها ستقوم بتحديث خيارات الخصوصية في تطبيقها لمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في المعلومات التي يشاركونها مع أطراف ثالثة، وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية التي اوردت الخبر.

وذكرت "انستغرام" أنه يمكن لمستخدمي التطبيق الوصول إلى الميزة من خلال النقر على "الإعدادات" في قائمة "إنستغرام"، ثم النقر على زر "الأمان"، ومن ثم اختيار ميزة "التطبيقات ومواقع الويب" حيث سيتمكن المستخدم من إبطال الوصول إلى التطبيقات الخارجية (تطبيقات الطرف الثالث) التي لا يستخدمها أو لا يثق بها بسرعة.

وذكرت الشركة أن المستخدمين سيتمكنون من خلال هذه الميزة الجديدة مراجعة كل طرف ثالث المفوض لها بالوصول إلى حساباتهم وإدارة ما يمكنهم الوصول إليه،  قائلة "غالبا ما توفر تطبيقات ومواقع الطرف الثالث خيارا لاستيراد الصور من إنستغرام أو الاتصال/الارتباط بإنستغرام".

وأضاف الشركة: “تتضمن بعض الأمثلة تطبيقات تسمح للمستخدم بطباعة صور إنستغرام بسهولة، وبعد توصيل حسابه بخدمة خارجية، يمكنه منحهم حق الوصول إلى بعض معلومات ملفه الشخصي"، مشيرة إلى انها تعمل على تطوير شاشة "تفويض" تطلب من المستخدمين الموافقة بشكل واضح على الطلبات الجديدة للحصول على معلومات من تطبيقات ثالثة.