الفنانة اللبنانية "صليبا" تدعم الليرة على طريقتها الخاصة (صور+فيديو)

بطريفة مختلفة، عبرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، عن دعمها للعملة اللبنانية. الطريقة التي لاقت إعجاباً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، شكلت أيضاً لفتة جميلة  يتخللها نزعة وطنية من صليبا.

إذ ارتدت صليبا فساتين واكسسوارات، مزينة بالعملة اللبنانة، ومصنوعة بشكلٍ جميل، ونشرت صورها، عبر مجلة الأزياء اللبنانية "Spécial Madame Figaro" والتي تصدر باللغة الفرنسية، والمخصصة لعدد شهر أكتوبر/تشرين الأول.

فنانة لبنانية تدعم الليرة اللبنانية بإطلالات مميزة

وأطلت صليبا،  التي نشرت مقطع فيديو لجلسة التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وأرفقت معه هذا التعليق: "فكّر فيا: ليرتنا مش للغني ولا للفقير، ليرتنا مش تابعة لحزب و لا لطائفة، ليرتنا مش حدودا منطقة و لا محافظة، الليرة بتجمعنا كلنا يعني كلنا". بعدة صور، نقش على بعضها بالكامل صورة الليرة اللبنانية، مرتدية اكسسوارات مزينة بقطع  معدنية من العملة اللبنانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Spécial Madame Figaro (@specialmadamefigaro) on

كما وارتدت صليبا، تاج رأس من تصميم العلامة التجارية "Vishnu"، لمصممة الحُلي اللبنانية شيرين الناطور، ومزين بالعملة المعدنية.

ستيفاني صليبا

وقالت صليبا خلال مقابلة لها مع برنامج "The Insider" بالعربي، إنها فكرت لما لا توظف عملة بلدها في الأزياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

وأضافت، انها قررت ذلك، بعد أن اكتشفت الكثير عن العملة اللبنانية مثل أنها "من أجمل العملات" من حيث الشكل، والألوان، والنمط، كما أنها تؤدي دوراً اجتماعياً كبيراً في لبنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وأشاد المتابعين، بطريقة دعم صليبا، للعملة الوطنية واعتبروه فناً وطنياً عالياً.