أخبار

صور: "نداء تونس" يتهم حركة النهضة بتشكيل جهاز سري لتدمير احزاب تونسية

17 تشرين الأول 2019 16:17

وجه القيادي البارز في حزب "نداء تونس" منجي الحرباوي، حزب حركة النهضة الإسلامية، تهما ثقيلة، تتعلق بالعمل على تدمير النداء من خلال جهازها السري، بالتواطؤ مع مناضلين داخل الحزب. ونشر الحرباوي على حسا

وجه القيادي البارز في حزب "نداء تونس" منجي الحرباوي، حزب حركة النهضة الإسلامية، تهما ثقيلة، تتعلق بالعمل على تدمير النداء من خلال جهازها السري، بالتواطؤ مع مناضلين داخل الحزب.

ونشر الحرباوي على حسابه "فايسبوك"، ليلة أمس، تدوينيه يتهم فيها ما بات يعفر اليوم بـ "الجهاز السري" لحزب حركة النهضة الإسلامية لمحاولة طمس حزبه "نداء تونس" من الحياة السياسية، وأرفق منشوره بمجموعة من الصور والوثائق، التي يزعم أنها تثبت ما يقول.

واستند القيادي بحركة نداء تونس، في اتهاماته الموجه لتشكيلة راشد الغنونشي، الى الوثائق السرية المستخرجة من حاسوب المسمى مصطفى خذر، والتي تكشف –حسبه-أن حزبه نداء تونس كان هدفا رئيسيا لما يعرف بـ ''الجهاز السري لحركة النهضة'.

ويقول المصدر، أن حركة النهضة سخرته جهازها السري لضرب النداء واستقطبت لذلك عدة عناصر وبعض القيادات الندائية التي تم استعمالها في ذلك بموجب طموحاتهم الشخصية ولهثهم وراء مصالحهم الشخصية الضيقة.