أخبار

مقتل زوجة طرزان على يد نجلها بطريقة بشعة

17 تشرين الأول 2019 17:04

أنهى الشاب كامرون إيلي نجل الممثل الأمريكي رون إيلي المعروف بـ "طرزان"، حياة والدته طعنًا بالسكين عقب شجار عائلي وقع في منزل العائلة في كاليفورنيا مساء الثلاثاء. وذكرت الشرطة الأمريكية أن نجل "طرزا

أنهى الشاب كامرون إيلي نجل الممثل الأمريكي رون إيلي المعروف بـ "طرزان"، حياة والدته طعنًا بالسكين عقب شجار عائلي وقع في منزل العائلة في كاليفورنيا مساء الثلاثاء.

وذكرت الشرطة الأمريكية أن نجل "طرزان" قتل والدته وبعد التعرف على هويته كقاتل حاولت الشرطة القاء القبض عليه إلا أنه شكل خطرا على حياة أفراد الشرطة مما دفعهم لقتله على الفور.

وبدأت القصة عندما تلقت الشرطة اتصالًا هاتفيًا يطلب النجدة، وبعد دقائق تبين ان زوجة "طرزان" قتلت طعنًا بالسكين، وبعد البحث والتحري تأكدت الشرطة أن القاتل هو نجلها، فقامت الشرطة بالبحث عن كامرون إيلي في المنزل ومحيطه بحثا وخلال التفتيش حدد مكان المشتبه به خارج المنزل وكان يشكل تهديدا، فرد العناصر الأربعة بإطلاق النار على المشتبه فيه فأصابوه إصابة قاتلة.

فيما لم ترد معلومات مؤكدة عن وضع والده ايلي الذي مثل طرزان في الستينيات القرن الماضي، إلا  أن الشرطة نقلته إلى المستشفى كإجراء احترازي.