بالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنان

قال زعيم الحزب القومي الاشتراكي، وليد جنبلاط، يوم الخميس، في تغريدة له عبر "تويتر": "طلبت من الرفيق أكرم شهيب تسليم الذين أطلقوا النار في الهواء، ونحن تحت القانون لكن نطلب تحقيقًا شفافًا ونرفض الاعتداء على أي كان".

ونشر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خروج موكب وزير التربية اللبناني أكرم شهيّب من مجلس النواب، حيث حاول المتظاهرون قطع الطريق أمامه، إلا أنّ أحد المرافقين للموكب أطلق النار في الهواء، ما تسبب بحالة من الهرج والمرج في محيط مجلس النواب، وأثار موجة عضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.



كما أعلن تجمع النقابات والاتحاد العمالي العام اللبناني، أن يوم الجمعة هو يوم إضراب وأنه سيتم جميع المؤسسات والإدارات العامة والخاصة والتجمع في ساحة رياض الصلح عند الساعة التاسعة صباحا وذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية.

كما شهدت العديد من المدن اللبنانية تظاهرات حاشدة وقطع لطرق رفضاً لفرض الضرائب الجديدة ورفضا للأوضاع الاقتصادية المتردية.

بالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنانبالفيديو: مرافق وزير أطلق النار.. وجنبلاط يطالب بفتح تحقيق..ومظاهرات حاشدة في مدن لبنان