شاهد نت: موعد الحلقة الخامسة من ذا فويس احلى صوت واعادة الحلقات السابقة

موعد الحلقة الخامسة من ذا فويس احلى صوت واعادة الحلقات السابقة

يترقب عشاق الفن وسماع الاغاني والموسيقى والاصوات الجميلة الحلقة الخامسة 5 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس لاسيما بعد الاثارة الكبيرة التي شهدتها الحلقات السابقة بين المشتركين ولجنة التحكيم.

وبرنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يعرض كل يوم سبت الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على شاشة قناة ام بي سي، ويواصل موقع النهضة نيوز متابعة الحلقات أولًا بأول ونشر جميع الحلقات عبر روابط مباشرة من موقع شاهد نت

ويتكون اعضاء لجنة التحكيم لبرنامج ذا فويس الموسم الخامس من "احلام الشامسي، راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد" حيث شهدت الحلقات السابقة تنافسًا شديدًا بين أعضاء اللجنة على الأصوات الجميلة التي قد تحقق لقب أحلى صوت لهذا العام.

وبلغ عدد المشتركين المنضمين إلى فرق لجنة التحكيم حتى نهاية الحلقة الرابعة 45 مشتركًا مقسمين كالتالي: (راغب علامة 11 مشترك، احلام الشامسي 12 مشتركًا، محمد حماقي 14 مشتركًا، سميرة سعيد 11 مشتركًا).

وشهدت الحلقة الرابعة كسر لقواعد البرنامج من النجم محمد حماقي الذي تعدى العدد المطلوب من المشتركين.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الخامسة 5 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس غدًا السبت (19/10/2019) الساعة التاسعة مساءً.

يُشار إلى ان الموسم الأول من برنامج ذا فويس أحلى صوت عرض عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 أما الموسم الثاني من البرنامج انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.

الحلقة الأولى من ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس اضغط هنا

الحلقة الثانية من ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس اضغط هنا

الحلقة الثالثة من ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس اضغط هنا

الحلقة الرابعة من ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس اضغط هنا