لليوم الثاني لبنان ينتفض اغلاق طرق رئيسية وتعزيزات عسكرية في بيروت

لا زالت المظاهرات والاحتجاجات المنددة بالأوضاع المعيشية متواصلة لليوم الثاني على التوالي في مختلف المناطق اللبنانية وسط انتشار عسكري كبير من قوات الجيش.

وأفادت مراسلتنا أن اعداد كبيرة من المتظاهرين احتشدوا منذ الصباح في ساحة رياض الصلح وسط العاصمة بيروت، فيما قام البعض بإغلاق الطرقات المؤدية إلى قرى اقضية بنت جبيل ومرجعيون وصور والنبطية وبخاصة عند مثلث برج قلاويه : قلاويه -الغندورية - فرون-  ديركيفا - صريفا.

وأوضحت أن المحتجين والمتظاهرين أقفلوا طريق مطار بيروت في وقت سابق من اليوم بالإطارات المشتعلة، إلا أن القوى الأمنية أعادت فتحه، تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

أما الطرقات المقطوعة في الجنوب هي (جميع الطرقات في مدينة النبطية ومحيطها، الطريق عند جسر حبوش ودوار كفرما، الطريق عند مفرق المروانية، الطريق عند الخط البحري في مدينة صيدا، الطريق عند اوتوستراد السكسكية، الطريق بعد جسر القاسمية قبل مقام النبي ساري  مقطوعة، اوتوستراد المصيلح  بشكل كامل، اوتوستراد صيدا البحري مقطوع بشكل كامل، اوتوستراد الجية مقطوع بشكل كامل، طريق وادي الزينة، الاوتوستراد عند مفرق برجا، الطريق عند مفرق الغازية).