زوجة بطل مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان تفاجئ الجميع وتزور مكان تصوير المسلسل

زارت زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان الممثلة التركية الألمانية فخرية أوجن، موقع التصوير الخاص بمسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان للاطمئنان ورؤية زوجها، بطل مسلسل قيامة عثمان النجم بوراك أوزفيجيت ، الذي يلعب الدور الرئيسي " عثمان " في المسلسل التركي الحالي.

ويعتبر مسلسل " قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان " امتداداً لسلسلة " قيامة أرطغرل "، الذي يتم تصويره في الوقت الحالي، حيث سيتناول المسلسل الحقبة التاريخية مابعد السلطان أرطغرل وسيكون مكملاً لمسلسل قيامة أرطغرل والذي سيعرض ويقدم تاريخ الدولة العثمانية وتاريخ العثماني بجميع أحداثه بحبكة درامية تناسب العرض، حيث سيبث مسلسل قيامة عثمان من خلال قناة أي تي في atv التركية.

اقرأ ايضا: ترقبوا.. نقل حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز

 وقالت الممثلة زوجة بوراك أوزفيجيت إنها ذهبت لتفقد زوجها بعد أن كان يقضي معظم يومه ووقته منشغلاً في التصوير كونه يلعب الدور الرئيسي والأهم في المسلسل.

وكانت النجمة التركية فخرية أوجن، في الفترة الأخيرة تقضي معظم وقتها وحيدةً مع طفلها البالغ من العمر خمسة أشهر بعيدةً عن زوجها بطل مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان، حيث قررت أن تكسر الروتين وتجد حلاً للأمر بتحديد زيارة له في موقع التصوير.

وقررت القيام بهذه الزيارة بعد أن انتهت من رحلة استجمام كانت تقوم بها مع ابنها في مدينة ريفا دل غاردا مع ابنها كاران.

ولفتت أوجن الأنظار بصورة رائعة قامت بتحميلها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال زيارتها الأخيرة لزوجها في موقع التصوير، والتي تبدو فيها بأنها فقدت الكثير من الوزن مؤخرا وتبدو بشكل مذهل.

.......................................................................................................................................

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

يرجح أنه سيتم بث مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى (الحلقة 1) خلال مطلع شهر نوفمبر المقبل عام 2019، عبر شاشة قناة ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل، حيث يعد مسلسل قيامة عثمان من أحد المسلسلات الضخمة والتاريخية والمثيرة والتي تلبي رغبات ومتطلبات المشاهدين المحليين او في العالم

بينما سيبث مسلسل قيامة عثمان عبر قناة أي تي في التركية، حيث الكثير منا يبحث عن تردد قناة إي تي في atv التركية التي ستعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التاريخي المثير الذي أسر قلوب مشاهديه في أول إعلان ترويجي قامت القناة ببثه على مرأى المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، في هذا المقال سنضع لكم تردد قناة atv التركية.

في الجدول تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

اقرا ايضا: نفي تسريبات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة الأولى (1) ..بالفيديو