متفرقات

هند البلوشي بعد تهشم أنفها تفاجئ الجميع بأطلاتها وتكشف تفاصيل حادث السير ..بالفيديو

18 تشرين الأول 2019 18:52

ظهرت الفنانة هند البلوشي في مقطع فيديو يظهر اصابتها بجروح جراء حادث سير تسبب بتهشم أنفها وفكها، حيث كان أنفها مغطى بضمادة، كما هذا أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل. وخضعت الفنانة هند البلوشي لع

ظهرت الفنانة هند البلوشي في مقطع فيديو يظهر اصابتها بجروح جراء حادث سير تسبب بتهشم أنفها وفكها، حيث كان أنفها مغطى بضمادة، كما هذا أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل.

وخضعت الفنانة هند البلوشي لعملية تجميل من أجل تصغير الأنف بعد تهشمه جراء حادث السير المؤلم، حيث كشفت الفنانة عن تفاصيل عملية التجميل.

وكشفت الفنانة هند البلوشي عن تفاصيل خضوعها لعملية تجميل وزيارتها للطبيب من أجل إزالة الضمادات عن أنفها والكشف عن شكله النهائي والذي نال إعجابها بعد رؤيته وتعديله بعد تهشم جزء كبير منه بسبب حادث السير.

وعلى أثر ذلك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تفاعل جمهور هند البلوشي مع ظهورها الأخير بعد خضوعها لعملية تجميلية لأنفها الذي نال معجبيها كثيرا وقاموا بتشجيعها لجرأتها بالكشف عن شكل أنفها علناً أمام العشاق والمشاهدين والمتابعين.

يذكر أن الفنانة هند البلوشي كشفت مسبقاً عن خضوعها لجلسات من لتذويب الدهون والتخلص من السيلوليت من الأماكن المستعصية في جسمها دون اللجوء لعملية جراحية تجميلية كشفط الدهون كذلك خضعت لإزالة الفيلر من وجهها.