فيديو: امل عرفة تنتفض دفاعاً عن شرف نسرين طافش وسوزان نجم الدين ترفض الدفاع

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لهجوم شديد من قبل بعض الفنانين السوريين ونشطاء السوشال ميديا، متهمين اياها بالعديد من التهم التي تمس شرفها إلى جانب التسفيه من اعمالها الفنية، ودافعت العديد من الفنانات عن الفنانة نسرين طافش، غير أن بعض الفنانات السوريات حبذن عدم التعليق على الامر مثلما فعلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

وقالت النجمة السورية سوزان نجم الدين لتلفزيون الجديد "إنها شاهدت ما حصل مع الفنانة السورية نسرين طافش غير انها لم تحبذ التدخل، كون الامر يتعلق بخصوصيات"، مضيفة "نسرين طافش فنانة محترمة، لكن أنا لا علاقة لي بالأمر حتى اعلق على خصوصيات".

وتابعت سوزان نجم الدين "أنا ضد التنمر وانا ضد السوشال ميديا تمسك فنان وتقدح فيه وفي شرفه"، مشيرة إلى "انها تعرضت مؤخراً للعديد من التشكيك من قبل نشطاء السوشال ميديا على خلفية فوزها بالعديد من الجوائز".

في السياق، شنت أمل عرفة هجوماً مضاداُ على منتقديها على السوشال ميديا، واعتبرت أنّ الطعن بسمعتها ينمّ عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة.

وأكّدت أمل في معرض دفاعها عن زميلتها أنّ لا علاقة شخصيّة تربطها بها، وتساءلت عبر حسابها الخاص على الفايسبوك عم أقرا القيامة اللي قايمة ع نسرين طافش... نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية، لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها.".

يشار إلى ان نسرين طافش تعرضت لهجوم كبير من قبل الفنانة ديمة الجندي التي قالت "إنها من غير الممكن أن تكون ونسرين صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة". مشيرة إلى انها تعرضت للغدر في أكثر من مرة من نسرين طافش التي تهجمت على اختها وعليها أكثر من مرة.

وفي ردها عما إذا كانت الخيانة سبب طلاقها من المخرج فراس دهني، بعد أن لمّح ياخور إلى علاقة نسرين بالطلاق قالت ديمة " الخيانة وعدم التفاهم هي اسباب طلاقي".