هند البلوشي تطل على جمهورها بعد خضوعها لعملية تجميل وتتعرض للهجوم ..بالفيديو

نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي مقطع فيديو عبر سناب شات ظهرت فيه سيارتها التي تضررت جراء حادث السير الذي وقع معها وهي محمولة على إحدى رافعات نقل السيارات، حيث تعرضت الفنانة لتهشم في أنفها وفكها وخضعت لعملية جراحية تجميلية، وهذا ما لم يصدقه متابعين الفنانة وقاموا بالهجوم عليها.

وكشفت هند البلوشي عن تفاصيل حادث السيارة بعد عودة سيارتها من الاصلاحات بعد حادث السير.

وقالت الفنانة هند البلوشي: "الحمد لله السيارات عادت جديدة بعدما كانت معدومة حمد لله على السلامة ربي لك الحمد ياما قلبي اللي عورت وكسرت خشمي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

يشار إلى أن الفيديو الذي نشرته الفنانة هند البلوشي تسبب في موجة هجوم كبيرة عليها حيث اتهاما البعض أنها اجرت عملية تجميل في الأنف منذ عدة أيام وتسعى لإخفاء هذا الخبر على الجمهور وتحاول أن تجد مبرر للشكل الجديد الذي تظهر عليه.

 وتردد خلال الأيام الماضية أن الفنانة أجرت عملية تجميل في وجهها، فرد أحد المتابعين عليها:

وكتب أحد المتابعين: "لو حادث كان سمعنا عنه"، بينما علقت إحدى المتابعات قائلة: "عشان تسوي عملية بخشمها تقول انو انكسر من الحادث"، وقال آخر: "مسوية تجميل في خشمها بس لا تريد تعلمكم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بساطة وأناقة (@anaqa205) on

وتحدثت الفنانة هند البلوشي عن تفاصيل ما حصل معها من خلال فيديو عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وأكدت تعرضها من فترة لحادث سير، وأنها لم ترغب في الإعلان عن ذلك بشكل واضح حتى لا تثير قلق جمهورها وفضلت أن تعلن عند الإنتهاء من كل تفاصيل العملية ولتظهر ولتطمئن جمهورها بنفسها.

يذكر أن الفنانة هند البلوشي كشفت مسبقاً عن خضوعها لجلسات من لتذويب الدهون والتخلص من السيلوليت من الأماكن المستعصية في جسمها دون اللجوء لعملية جراحية تجميلية كشفط الدهون كذلك خضعت لإزالة الفيلر من وجهها.