صور: صراع الجمال بين الام وابنتها.. من أجمل هيفاء وهبي ام ابنتها زينب فياض؟


منْ أجمل هيفاء وهبي أم ابنتها زينب فياض؟!.. سؤالٌ تداولته صفحات التواصل الاجتماعي بعد سلسلة من صور ابنة هيفاء وهبي على السوشال ميديا اثارت اعجاب الجمهور العربي، وتباينت آراء الجمهور عن أيهما اجمل، مع اتفاقهما على جمال هيفاء وابنتها.

ونشرت ابنة هيفاء وهبي زينب فياض العديد من الصور على صفحتها في انستغرام، كان آخر تلك الصور صورة لها بالعلم اللبناني بعد سلسلة الاحتجاجات التي ضربت لبنان على وقع الظروف الاقتصادية الصعبة.

وسبق وان نشرت زينب فياض العديد من الصور التي اثارت فيها اعجاب مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما على انستغرام، وظهرت في اكثر من اطلالة، وكان من الواضح جمال زينب مقارنة بالعديد من الفنانات والنجوم لاسيما والدتها، حيث ظهرت في فستان احمر، وقبله ببدلة زفاف ما زادها إثارة وجاذبية كبيرة.

 يشار إلى أن زينب فياض ابنة هيفاء قررت أن تسلك ذات الطرق التي سلكته والدتها للوصول إلى الشهرة، حيث دخلت ذلك الدرب من باب الإعلانات التجارية، ونشرت مؤخراً على صفحتها في موقع إنستجرام، صوراً لها بإطلالة عروس حملت توقيع المصممة الكويتية، نورا العبدالله، ونفذت خبيرة التجميل الكويتية ليلى جعفر ماكياجها ما اكسبها اطلالة رائع وحضور جذاب.

يشار إلى أن زينب فياض تعمل حالياً كربة منزل وتعيش مع زوجها وطفلتيها في الكويت، ودائماً ما تنشر في صفحتها على انستقرام صورة لعائلتها الصغير، وعلى ما يبدو ان زينب فياض ابنة هيفاء وهبي قررت أنْ تتحوّل إلى "فاشينيستا"، وأن تكون بداياتها في مجال الإعلانات كما كانت بدايات والدتها الفنانة المعروفة والمشهورة هيفاء وهبي.

وكانت آخر الصور التي نشرتها هيفاء وهبي صورة بالعلم اللبناني معلقةً عليها "كلنا للوطن الله يحمي شعب لبنان #لبنان_ينتفض"، وهو تصريح ضمني من ابنة هيفاء وهبي بدعم التظاهرات اللبنانية في وجهة حكومة سعد الحريري.

وزينب فيّاض ابنة الفنانة اللبنانية هيفا تبلغ من العمر 21 عاماً، وهي ابنة طليق هيفاء وهبي الأول نصر فياض، وتقيم حالياً في الكويت مع زوجها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا رب انت الحامي احمي لبنان ??? #لبنان_يحترق???

A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Make them stop and stare? Makeup by @lailamakeup ?

A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dress by the wonderful @nora.al.abdullah

A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on